مشروع السجل الوطني للأصول الحكومية (أصول)

الاصول الحكومية
الغرض من مشروع السجل الوطني للأصول الحكومية:

بناء نظام مركزي متكامل يعمل على حصر الأصول الحكومية ويساعد على إعداد استراتيجية لضمان مركزية إدارة الأصول ورفع كفاءتها وتعظيم المنافع والعوائد الحكومية من خلال توجيه استخدامها واستثمارها بالشكل الأمثل

1- بيانات الموظف:

2- أثاث ومعدات مكتبية: (العهدة الشخصية للموظف)

أختار العدد الذي بعهدتك:
طاولة مكتب (منفردة)
طاولة مكتب (مشتركة)
طاولة اجتماعات (ضغيرة)
طاولة اجتماعات (كبيرة)
كرسي (مكتب ــ زوار ــ اجتماعات)
مكتبة أو دولاب
سجادة
مكينة تقطيع أوراق
تلفزيون
ساعة حائط
ثلاجة

3- تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي ومعدات الاتصال:

يتم تعبئة البيانات المطلوبة (اسم الجهاز الذي بعهدة الموظف + رقم التسلسل للجهاز)، وفي حاله عدم توفره يكتب لا يتوفر

4- معدات طبية وأدوات رياضية:

يرجى إرسال البيانات الخاصة بالمعدات الطبية والأدوات الرياضية (اسم المعدات + رقم التسلسل للمعدة) إلى رئيسة قسم المخازن في ملف ( ورد أو أكسل) في برنامج وصول :

5- المنشات والأراضي

بالنسبة لمديريات وإدارات الوزارة بالمحافظات تزويد الفريق بنسخة من جميع سندات التملك والرسومات المساحية للأراضي الفضاء والمباني والمنشآت المسجلة باسم الوزارة والمخصصة لاستخدام (الوزارة ــ الاتحادات ــ الأندية ــ الفرق الأهلية الرياضية) في ملف متكامل (PDF) وترسل لمدير مساعد لدائرة الشؤون الإدارية.